رمضان أحمد السيد يكتب.. لقاء كل يوم

■ لقاء كل يوم

● جولتا الاحد الافريقيتين اكبر امتحان لطرفي القمة..واليوم يضعان آخر اللمسات

تأكد غياب مهاجم الهلال وهدافه الغربال، لم يشارك مجددا في مران الامس..

من المريخ ابرز الغيابات رمضان عجب

● فرصة تاريخية للشعلة في غياب الغربال ان يشارك من البداية وعليه استغلال سرعات ياسر مزمل اخطر لاعبي الهلال..

● والجديد بخصوص تاهيل اللاعب الغربال انه لا يزال يعاني من الألم في العضلة المصابة ومتى ما زال الألم يمكن أن يشارك عادي

● مباراة الهلال منقولة على الملاعب الخامسة عصر غد

ومباراة المريخ منقولة السابعة مساء غد على قناة الخرطوم الفضائية ..

● مباريات عديدة وحاسمة في ابطال افريقيا ابرزها خسارة وفاق سطيف خارج ارضه بثلاثية..فهل يعود بريمونتادا ويتاهل.

● ملوك الشمال كرر فوزه على اطلع بره بهدفي صديق كوة الخطير وعجب في مباراة تالق فيها الحارس احمد بيتر والمدافعين الكابتن الصادق الجريف ورامي كرتكيلا و سفاري بجانب ود ابوك وصديق كوة.. الاهلي تأهل لمواجهة قورماهيا..

تفوق فاروق جبرة على محسن سيد الذي استنجد به اطلع بره..

● برقو يضع خارطة الطريق للمنتخب لمواجهة غينيا والمطلوب العودة للانتصارات بعد أن تسببت آخر خسارتين في تراجع السودان على مستوى التصنيف العالمي..

● سيطرت جلسة مؤتمر حوكمة الفيفا كاس وقضية ثلاثي المريخ على الساحة الكروية ونجح ممثل الهلال الطاهر يونس في عرض قضية الهلال ومطالبه واربع نقاط اساسية تدعم موقفه وشرعية عقوداته مع الثلاثي انها خلال فترة السماح واللاعبين استلموا فلوس واعترف بها المريخ وكان على علم بها قبل أن يفسخ العقودات ويعيد الأموال لاحقا وهناك لاعب اساسا لم يكن في كشوفات المريخ حتى يقول مندوب المريخ من طرف سوداكال د. مدثر خيري ان المريخ جدد للاعبين..وهناك أمر التزوير وإدخال معلومات خاطئة في السيستم..

وان العقوبات المنصوص عليها لم تطبق فيما يتعلق بالحرمان من التسجيلات او العقوبات المالية..ومجرد ايقاف اللاعبين كان اعتراف بالخطأ..

● تأكد تواجد باريس سان جيرمان في الخليج في يناير القادم وتأكد مشاركته في مباراة حبية بكامل نجومه في الرياض في مواجهة منتخب من لاعبي الهلال والنصر في موسم الرياض والذي تنظمه هيئة الترفيه.. وكانت وسائل الاعلام القطرية قد اشارت للخبر من موقع الفريق الباريسي وكذلك أشار له عبر حسابه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية..

● رفض الاتحاد الاوربي لفريق اياكس الهولندي من ارتداء شعار عليه طيور صغيرة توحي إلى الاغنية الشهيرة للمغني العالمي بوب مارلي

” ثري ليتيل بيردس”..والتي يتغنى به جمهور الفريق في جميع مباريات على كافة المنافسات

اترك رد

error: المحتوى محمي !