رئيس المجلس السيادي يقدم واجب العزاء في الشهيد العميد بريمة ويتعهد بتقديم الجناة للعدالة

امبدة __ إسفير نيوز 

أكد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن  عبدالفتاح البرهان أن كافة منسوبي القوات النظامية ماضون في سبيل حماية الوطن والمواطنين ومكتسبات الأمة ومستعدون لنيل الشهادة من أجل تلك الغاية.

 

وقال سيادته لدى تقديمه وأجب العزاء لأسرة الشهيد العميد شرطة علي بريمة مساء اليوم بمنطقة أمبدة بامدرمان أن الشهيد سلك درب الحق ونحن ماضون خلفه دون رجعة الي ان تخرج البلاد الي بر الأمان.

 

وتعهد البرهان بتقديم الجناة وكل من تسبب في قتل الشهيد للعدالة الناجزة مشيرا الي أن هناك الكثيرون ممن يتاجروا بالوطن وبالارواح والدماء تجاوزا لكل قيم الإنسانية والعدالة موكدا قدرة القوات النظامية علي التصدي لكل من يعبث بامن الوطن.

 

وعبر الجيلي محمد أحمد ممثل أسرة الفقيد عن شكر الاسرة وتقديرها للعزاء والمواساة التي قدمها رئيس مجلس السيادة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف الجرح في مصابهم الجلل.

 

و إستنكر ممثل الأسرة الطريقة غير الكريمة وغير الإنسانية التي تعاملت بها وسائل التواصل الاجتماعي مع إستشهاد العميد بريمة والتي قال إنها زادت من آلام الاسرة.

 

وشدد الجيلي علي تمسك الأسرة بحقها الكامل في تقديم الجناة للعدالة وتوضيح الحقائق حول كافة الأحداث التي ادت الي إستشهاد العميد علي بريمة مطالبين سيادته بحسم التفلتات الامنية .

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !