حيدر الصافي : قيادات بالمركزي ترفع اللاءات الثلاثة نهاراً وتفاوض العسكريين ليلاً للعودة الي السلطة ..

الخرطوم __إسفير نيوز __الرواية الأولي

شن البروفسير حيدر الصافي الامين السياسي للحزب الجمهوري و عضو المجلس المركزي لقوي الحرية والتغيير في تصريحات اليوم هجوماً عنيفاً علي قيادات بالحرية والتغيير اتهمهم برفع شعارات اللاءات الثلاثة نهاراً والتفاوض مع العسكريين ليلا بهدف العودة الي السلطة .

 

وقال الصافي ان الحزب الجمهوري والحزب الوطني الإتحادي اعترضا علي ممارسات بعض القيادات في المجلس المركزي للحرية والتغيير بعد ان تواصلا مع لجنة بعثت لهما لإستجلاء موقف الحزبين من كتلة عريضة تعمل علي بناء المشروع الوطني للخروج بالبلاد من أزمتها الراهنة .

 

وأضاف الصافي بأننا نعلن للشعب السوداني بضرورة أن يخرج المجلس المركزي هولاء الذين يعملون علي تضليل الشعب السوداني ، وان يبدوا موقفهم بالتفاوض بعد أن سقطت اللاءات الثلاث دون مقدمات ـ حسب وصفه .. مؤكداً ان الحزبين سوف يكملا الوثيقة التي تعمل علي بناء المشروع الوطني مع الكتلة العريضة.

 

وتسآءل بروفسير حيدر الصافي : هل ياتري ذهبت دماء الشهداء هباءاً ؟ وهل استخدم هؤلاء القادة الشباب كدرقة لرفع سقوفهم التفاوضية للعودة الي السلطة ؟؟

 

وشدد الصافي بقوله : الأيام حبلي وستبين من هو مع هذا الشعب العظيم ومن هم من تستخدمهم المحاور لإرباك المشهد السياسي ولإحداث الفتنة التي لا تبقي ولا تذر .

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !