البرهان.. البلاد لن تسلم إلا لسلطة أمينة منتخبة يرتضيها كافة الشعب

الخرطوم __أسفير نيوز

شدد السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بميدان القيادة العامة مساء السبت على الضباط المتخرجين من الكلية الحربية وكليات جامعة كرري على أنهم ينضمون إلى ساحات العمل في أوقات صعبة تمر بها البلاد.

وقاب البرهان ان القوات المسلحة التي تواجه استهدافا يتضمن الكثير من الإشاعات والتلفيق والكذب ،

مذكرا سيادته بعدم الإنسياق وراء هذا التضليل الممنهج من جهات محددة و معروفة انفض عنها الناس، لأنها لا تريد خيرا بالبلاد هي وراء كل ذلك.

وذكر أن القوات المسلحة تقف على قلب رجل واحد، فلا خوف من أي جهة أو تنظيم أو حزب و أن الجيش مستمر في خدمة البلاد بما يحفظ أمنها واستقرارها دون أن يخشى أحدا.

وأكد سيادته أن البلاد لن تسلم إلا لسلطة أمينة منتخبة يرتضيها كافة الشعب.و شدد على ألا تفريط في البلاد.

 

كما شكر سيادته الشعب السوداني الذي ظل يقدم أبناءه للإنضمام للقوات المسلحة في كل وقت، ليساهموا في حفظ أمن البلاد وسلامتها.

جاء ذلك في الفعالية المسائية المقامة على شرف استقبال الضباط المتخرجين بحضور السيد رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين و السادة نواب رئيس هيئة الأركان وقادة القوات الرئيسة والمفتش العام ومدير إدارة الخدمات الطبية ومدير جامعة كرري ومدراء الإدارات والكليات وقادة الوحدات.

من جانبه هنأ نائب رئيس هيئة الأركان للإدارة الفريق الركن منور عثمان نقد الضباط المتخرجين.

مؤكدا أنهم يشكلون إضافة نوعية للقوات المسلحة لاشتمال الدفعات على تخصصات مختلفة في المجالات العسكرية والطبية والهندسية، لأنهم يجددون دماء القوات المسلحة التي تجاوزت تحديات تعزيز الكفاءة القتالية وتهيئة بيئة العمل.

كما شدد على الخريجين بضرورة إدراك متطلبات المتغيرات التي حدثت بالبلاد كما وصاهم بوضع الوطن في حدقات العيون.

قبل أن يتوجه بالشكر للسيد القائد العام ورئيس هيئة الأركان ونوابه وللقادة والمعلمين والأساتذة بجامعة كرري والكلية الحربية على جهودهم المقدرة في إعداد هذه الدفعات.

وقد قام السيد القائد العام بتوزيع الشهادات ومصافحة جميع الضباط المتخرجين الذين سيتم توزيعهم على مختلف الوحدات والإدارات والأسلحة بالقوات المسلحة وقد شملت الدفعات المتخرجة ضباط من دولة جيبوتي.

*مكتب الناطق الرسمي للقوات المسلحة

اترك رد

error: المحتوى محمي !