هل يقدم صلاح “تنازلات” لتوقيع عقد مدى الحياة مع ليفربول

اسفير نيوز __الشرق

دخل ملف مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي مراحله الحاسمة، إذ اقترب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز من حسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

ودامت مفاوضات تجديد عقد صلاح مع الريدز مدة طويلة، في ظل إصرار النجم المصري على مطالب مالية رفضتها إدارة النادي الإنجليزي، بدعوى عدم إمكانية تجاوز سقف الرواتب في الفريق.

وفي ظل الغموض الذي صاحب ملف تجديد عقد المصري محمد صلاح، ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية، في مُقدمتها باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية بأن محمد صلاح بات على استعداد للتنازل عن مطالبه بالحصول على نفس الأجر الذي يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد، والذي يقدر بحوالي نصف مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويسعى صلاح للتنازل عن مطالبه المالية مُقابل الحصول على عقد بمدة أطول، إذ من المُنتظر أن يوقع على عقد جديد مدته 4 سنوات.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن محمد صلاح يرى أن مدة العقد الجديد ستُمكنه من اللعب بشكل فعال وأفضل في السنوات المتبقية من مسيرته الكروية.

وذكرت “ميرور” إن صلاح يشعر بحب كبير من جمهور نادي ليفربول، ويرى أنه بإمكانه التنازل عن بعض المطالب المالية بسبب الحب الكبير للجمهور.

ومن جهتها، أفادت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، بأن عقد محمد صلاح الجديد سيربطه بنادي ليفربول حتى نهاية مسيرته الكروية.

اترك رد

error: المحتوى محمي !