إصابة( ٩) أفراد من قوات الدعم السريع بالشمالية 

الخرطوم __أسفير نيوز

قالت قوات الدعم السريع في بيان صحفي تحصل محرر (اسفير نيوز) علي نسخة منه ان دورية من الدووريات التي كانت تبحث عن معدنيين ضلوا الطريق في صحراء الشمالية تعرضت لحادثة حركة اصيب علي اثره (9) من افراد الدوية اصابات متفاوته تم اسعاف المصابين الي الخرطوم لتلقي العلاج

وذكرت قوات الدعم السريع بانه تعود تفاصيل الحادثة الي ان اهلي مروي ابلغوا القوات في نداء استغاثة للبحث عن مجموعة من ابناء المنطقة قادمين من المثلث ضلو الطريق في الصحراء ولم يصلوا منذ يوم.

الي تفاصيل التعميم الصحفي

تعرضت مساء أمس (الإثنين) ١٨ أبريل ٢٠٢٢م، عربة (دورية) كانت ضمن عدد من الدوريات تم تكليفها بعملية البحث عن معدّنين سودانيين فُقدوا بصحراء الشمالية، إلى حادث أدى لانقلابها وإصابة ٩ أفراد من قوات الدعم السريع.

وأكد اللواء ركن /عثمان محمد حامد رئيس دائرة العمليات بقوات الدعم السريع في تصريح صحفي، أنه تم الإخلاء العاجل للذين تعرضوا لإصابات خطرة لتلقي العلاج في الخرطوم ، وأوضح أن الحادث لم يعق عملية البحث عن المعدنين المفقودين بصحراء الشمالية واستمرار القوات في المهمة.

يذكر ان قوات الدعم السريع المرابطة في الصحراء ضمن مهامها الروتينية، تلقت نداء استغاثة من مواطني منطقة (البخيت) ريفي محلية مروي بالولاية الشمالية، للبحث عن 10من أبناء المنطقة مفقودين منذ يوم السبت الماضي، حيث كانوا في عملية تنقيب عن الذهب. وقد بادرت قوات الدعم السريع بالاستجابة الفورية لنداء الأهالي.

وأشار أهل المنطقة إلى أن المنقبين كانوا قادمين من المثلث عبر الحدود السودانية المصرية، وهم على متن عربة بوكس موديل 2009.

اترك رد

error: المحتوى محمي !