ملاسنات حادة بين الجاكومي ومسار في اجتماع البرهان

الخرطوم” اسفير نيوز
شهد اجتماع دعا له رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان؛ بمكتبه بقصر الضيافة امس؛ مشادات كلامية ساخنة كادت أن تتحول إلى عراك بالأيدي بين عبدالله مسار القيادي بتحالف نهضة السودان و محمد سيداحمد سرالختم الجاكومي رئيس مسار وكيان الشمال.
وبحسب رواية نقلها موقع سودان 4 نيوز؛ الذي تعود ملكيته إلى الجاكومي؛ أن تفاصيل الحادثة تعود إلى أن الجكومي تفاجأ بحضور بعض من فلول النظام السابق في اجتماع دعا له البرهان ، ووجه الجكومي انتقادات لاذعة البرهان قائلاً ( إن الكرسي الذي تجلس عليه الآن جاءت به ثورة عظيمة أطاحت بالبشير وفلول نظامه ومن سخرية الأقدار أن نكون معنا في هذا الاجتماع بعض من الذين سقطوا مع البشير ، وأن يقوم المؤتمر الوطني وبقاياه بعمل اطارات رمضانية في ساحة الحرية.
واضاف هذا يؤكد أن الثورة انحرفت عن مسارها وتسير في اتجاه غير الذي احتشد الشعب السوداني واسقط البشير من أجله .
وكال الجكومي جملة من الاتهامات على المجموعة الموجودة داخل الإجتماع قائلاً لهم ( كان الأفضل أن تنسحبوا من الحياة السياسية وتجلسوا في بيوتكم تنتظروا الانتخابات لكنها شهوة السلطة عمتكم وجعلتكم تحاولون الرجوع للكراسي ولن تستطيعوا).
وبحسب الموقع أن عبدالله مسار قال للجاكومي ( من تمثل انت حتى تصفنا بفلول المؤتمر الوطني ) وقال له الجاكومي انا أمثل الثورة وعمق الثورة التي أطاحت بك وكاد أن يشتبك معه أمام البرهان لولا تدخل كل من الناظر ترك والتوم هجو حيث ولى عبدالله مسار الدبر هرباً من الجاكومي.

اترك رد

error: المحتوى محمي !