الجعايدي: الترجي أمام فرصة لحسم التأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا

أكد مدرب الترجي التونسي راضي الجعايدي، اليوم الخميس، ثقته في قدرة فريقه على تخطي وفاق سطيف الجزائري وحسم التأهل إلى قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي يضعها على رأس أولوياته.
ويواجه بطل تونس ضيفه وفاق سطيف في إياب دور الثمانية لأرفع مسابقة للأندية في القارة غداً الجمعة، على إستاد رادس.
وتعادل الفريقان دون أهداف ذهاباً في سطيف الأسبوع الماضي، لكن بطل تونس يأمل في حسم التأهل على أرضه رغم حرمانه من دعم جهموره بسبب عقوبات مفروضة عليه.
وأكد الجعايدي في مؤتمر صحافي قبل المباراة أن فريقه كان الطرف الأفضل رغم عجزه عن التسجيل في جولة الذهاب وسيسعى لتأكيد تفوقه على أرضه.
وقال: “سيطرنا على اللعب في جولة الذهاب في سطيف وهذا أمر غير معهود، هيمن الفريق على مجريات المباراة وصنعنا ثلاث فرص أو أربع فرص واضحة للتسجيل”.
وأضاف: “أهدرنا فرصة كبيرة لحسم التأهل منذ جولة الذهاب ولام اللاعبون أنفسهم لكننا نملك فرصة ثانية لتكرار سيطرتنا على المنافس وتقديم مستويات جيدة لحسم التأهل”.
وتابع: “نعمل على استعادة الثقة والفاعلية أمام المرمى لترجمة الفرص إلى أهداف وحسم التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة التي نضعها على رأس أولوياتنا”.
وسيفتقد الترجي جهود لاعب الوسط صابر بوقرين بسبب إصابة ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع.
وقال الجعايدي: “منح بوقرين التوازن لخط الوسط لكننا نثق في أن البديل سيعطي إضافة فنية وتكتيكية للفريق ويساعد على تحقيق الفوز”.
من جانبه قال المدرب الجديد لوفاق سطيف الجزائري، داركو نوفيتش، إن الضغط سيكون مسلطاً أكثر على منافسه.
وسبق للترجي التتويج بدوري أبطال أفريقيا أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

اترك رد

error: المحتوى محمي !