قمة ملتهبة في الدوري الانجليزي بين المان وارسنال

يستضيف إستاد الإمارات، قمة مرتقبة بين آرسنال، ونظيره مانشستر يونايتد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
يخوض آرسنال ومانشستر يونايتد مباراة اليوم، تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الصعبة بالموسم الجاري بين جميع الفرق على المربع الذهبي، لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويأمل آرسنال مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم، وذلك بعدما نجح في تحقيق الانتصار بآخر مبارياته أمام تشيلسي 4-2، خلال “ديربي لندن” الذي جمع الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 25، بعدما عاد لتحقيق نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا.
ويقدم آرسنال مع أرتيتا مستويات مميزة في الموسم الجاري، حيث يحتل حالياً الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام، صاحب المركز الرابع.
كما يأمل محمد النني لمواصلة التالق مع “المدفعجية”، بعدما تلقى إشادات كبيرة، بعد المستوى الرائع الذي قدمه أمام تشيلسي، حيث كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن المستوى المتميز الذي ظهر به النجم المصري خلال مواجهة الديربى قد يغير من مستقبله مع “الغانرز”، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهى في يونيو (حزيران) المقبل.
على الجانب الآخر، يعاني مانشستر يونايتد من تذبذب في النتائج، حيث خسر في آخر مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي أمام ليفربول، 0-4.
ويحتل “الشياطين الحمر” حالياً المركز السادس برصيد 54 نقطة.
ومن المنتظر أن يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقيادة “الشياطين الحمر” في مباراة اليوم السبت، بعدما غاب عن مباراة ليفربول، بسبب وفاة ابنه الرضيع.

اترك رد

error: المحتوى محمي !