ساعة جوجل بكسل ستتفوق على سامسونج جالاكسي واتش 4

اسفير نيوز __ وكالات

تستمر التسريبات حول ساعة شركة جوجل الذكية الأولى، جوجل بكسل واتش، والتي تستعد الشركة للكشف عنها رسميًا خلال الفترة القصيرة المقبلة، وذلك بعد ظهور أول صور نموذج لها مؤخرًا.

ارتبطت شركة جوجل بالعمل على ساعة ذكية لأول مرة والدخول في هذا السوق، حيث تحاول الشركة التطور وإضافة لمساتها الخاصة في تحسين منتج ذكي قابل للارتداء، ويمكن أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر مايو المقبل.

وبحسب تسريبات نشرها موقع 9to5Google ونقلًا عن مصادر من داخل الشركة، فإنه على الرغم من غياب المواصفات الكاملة حول الساعة، إلا أنها ستأتي مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير وهي أكبر عند مقارنتها بساعات ذكية في السوق مثل سامسونج جالاكسي واتش 4.

وتأتي ساعة سامسونج الرائدة ببطارية 247 ميلي أمبير وجذبت العديد من المستخدمين مؤخرًا بسبب قدرتها على العمل حتى 40 ساعة مع نظام تشغيل أندرويد وير 3.

جوجل بكسل

وأشار التقرير إلى أن الاستخدام الفعلي، في الوضع الطبيعي لساعة سامسونج، كانت النتائج أن تعمل لمدة 24 ساعة تقريبًا، بينما تصل بين 30 إلى 40 ساعة في استخدامات قليلة للغاية، في حالة ساعة جوجل بكسل قد تصل إلى 50 ساعة.

ساعة جوجل بكسل

وأكدت المصادر أيضًا أن الساعة ستدعم الاتصال الخلوي أيضًا من خلال شريحة نانو ولكنها ستأتي مع ثلاثة خيارات، منها ما ستدعم الاتصال ومنها بدون هذه القدرة.

حتى الآن لا توجد معلومات واضحة حول موعد وصول ساعة جوجل الذكية الأولى، ولكن وفقًا للتسريبات فإنه التوقعات تشير إلى معرض جوجل للمطورين Google I/O المقرر عقده يومي 11 و12 من شهر مايو الجاري.

كما ستكشف جوجل في المؤتمر نفسه عن أحدث أنظمة تشغيل الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، وستوفرها في ساعتها الرسمية أولًا كما هو الحال في نظام أندرويد للهواتف الذكية، والذي يصل الإصدارات الأحدث منه إلى هواتف جوجل بيكسل أولًا قبل أن شركات أخرى تستخدم النظام.

اترك رد

error: المحتوى محمي !