كونتي: توتنهام لا يخشى الضغوط أمام ليفربول

قال مدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، إن فريقه لا يجب أن يخشى الضغط عندما يزور ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت في مواجهة ضد “أحد أفضل فرق العالم”.
ويحتل توتنهام المركز الخامس ولديه 61 نقطة بفارق نقطتين عن المربع الذهبي مع تبقي 4 مباريات.
وستكون مهمته صعبة أمام ليفربول صاحب المركز الثاني الذي خسر مرة واحدة فقط على أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم.
وفي ظل السلسلة الخالية من الهزيمة لليفربول في 13 مباراة خلال مطاردة مانشستر سيتي على اللقب حث كونتي توتنهام على تقديم أفضل أداء.
وأبلغ الصحافيين اليوم الخميس: “بالتأكيد نعرف أن ليفربول يمر بحالة رائعة واستعد الفريق للمباراة بشكل جيد جداً، نحتاج للعب باتقان دون كرة والدفاع بصلابة لكن إذا أردنا الفوز يجب أن نتعامل جيداً مع الكرة وألا نخشى الضغط”.
وكال كونتي المديح ليورغن كلوب مدرب ليفربول الذي يطمح لرباعية تاريخية هذا الموسم.
وأضاف المدرب الإيطالي: “يؤدي يورغن كلوب عملاً رائعاً مع هذا الفريق ووصل إلى نهاية الموسم وهو مستمر في المنافسة على جميع الألقاب وأعتقد أن هذا مذهل”.
وتابع: “يمكن رؤية لاعبي ليفربول يركضون كثيراً ولا يعانون من إصابات عديدة، يبذلون جهداً رائعاً وحماسهم 200%، ولا يشعرون بتعب في هذه المرحلة”.
وأضاف: “نحن في سباق للتأهل لدوري أبطال أوروبا ويجب أن نجد طريقة لحصد نقاط في كل مباراة وسنلعب أمام أحد أفضل فرق العالم حالياً ونستعد بالطرق المعتادة”.
ولا يبدو كونتي واثقاً من مشاركة المدافع سيرجيو ريغيلون في بقية مباريات الموسم بعد إصابة اللاعب الإسباني في العضلة الضامة.
عودة الى الأعلى

اترك رد

error: المحتوى محمي !