السوباط.. يبعث رسالة الي جماهير الهلال قبل الجمعية العمومية بساعات ويقول..الهلال في حدقات العيون.. والتحدي قائم..

الخرطوم  __ أسفير نيوز

بعث رئيس نادي الهلال السوداني هشام السوباط برقية الي جماهير الهلال واعضاء الجمعية العمومية التي سوف تقام بقاعة الصداقة بالخرطوم.

وقال السوباط الهلال في حدقات العيون.. والتحدي قائم.. الي

نص الخطاب

الاخوة والاخوات الافاضل.. عضوية الهلال الوفية.. نجدد لكم التحية.. وانتم تستشرفون صبحا جديدا وفريدا تتطاول فيه الامنيات بان يشكل اليوم السبت يوما من ايام الهلال التي ستظل طويلا في الذاكرة حيث نجيز دستورنا ونوقع على دفتر تفردنا كناد مختلف ومعلم.. اذكركم ونفسي بما كنت قد رددته بتاريخ الخامس من مارس من هذا العام وهو ميقات جمعيتنا السابقة التي لم تأت بما نريده لاسباب عديدة توافقنا على ان نتجاوزها مستفيدين مما سبق.. اذكركم ونفسي بذلك المكتوب الذي قلت فيه: (الأفاضل الكرام.. أعضاء أعظم نادي.. وأجمل شعار.. واكمل كيان.. واشمل قرار.. أحييكم بتحية الإسلام الخالدة أن السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. أحييكم في هذا الصباح الأغر وأكاد ألمس قلوبكم النقية كنقاء اللونين الأروعين.. الأبيض الناصع والأزرق الجميل.. اخاطبكم وانتم تحثون الخطى وتأخذكم الأشواق إلى حيث تقيمون جمعيتكم العمومية لوضع الأساس المتين والعماد السليم لوضع دستوركم الهلالي الحصين.. تتنادون من كل الأصقاع من أجل المناقشة وتلاقح الأفكار وتبادل الآراء وصولاً الى ذلك الاتفاق الديمقراطي الحر الذي يقودنا الى حيث المواكبة والحداثة والتطلع الى واقع أفضل وأجمل، استناداً الى مصادر تشريع توائم ما بين عالمية الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية وقوانيننا القومية والوطنية والمحلية، انتهاءً الى تلك الاستقلالية التي سنرتضى بها جميعاً من خلال تجمعنا الذي انطلق في يوم السبت الموافق الخامس من مارس 2022م مع اطيب الامنيات بأن يشكل هذا التاريخ فتحاً جديداً لنادي الهلال، قلعة الديمقراطية وحادي ركب الرياضة السودانية، بل ومنارة من منارات الحركة الوطنية على مر الحقب والعهود.

جماهير الهلال الوفية.. أعضاء الجمعية العمومية…

أخاطبكم الساعة باسم لجنة تسيير نادي الهلال وكلي أمل بأن يبلغ بنياننا المرصوص تمامه من أجل تعديل الدستور القديم بآخر جديد حتى نستكمل واحدة من حلقات شرف تكليفنا بإدارة هذا النادي العظيم.. ولكن هذا لن يتحقّق ما لم نتواضع جميعاً وتتقاصر خطواتنا نحو المكان والزمان المحددين لكي نُشكِّل حضوراً يمثل تلك اللوحة البهية التي ننوب فيها، ولنا الشرف، عن ملايين العشاق والمعجبين الذين سنُعبِّد لهم الطريق نحو عضوية مليونية تشبه هذا الصرح العملاق.

عضوية الهلال العظيم

أخيراً اقول لكم.. كونوا في الموعد من اجل الهلال.. ومن أجل مستقبل زاهر للأجيال القادمة التي نريد أن نبني لها ما يحثها على استنهاض الهمم والإقبال على الغد الأرحب بصدور مفتوحة ومنفتحة على العالم.. والهلال هو العالم الجميل الذي يأسر ويؤثر.. وما التوفيق إلا من عند الله..

هذا ما قلته في الخامس من مارس الماضي واعيده لكم اليوم على سبيل التذكير وكلي عشم بان نتجاوز الماضي بكل انكساراته وان نمضي الى الامام والهلال في حدقات العيون ومصلحته العليا هي الهدف والمقصد والسلام ختام.
#هشام_السوباط

اترك رد

error: المحتوى محمي !